رش المنازل من جميع انواع الحشرات والقوارض
1883

رش المنازل من جميع انواع الحشرات والقوارض

رش المنازل من جميع انواع الحشرات والقوارض

ابادة البعوض

لا داعي للقلق بعد الآن من الحشرات والقوارض، فشركة الكويتيه لمكافحة الحشرات  جديرة باثقتك لإبادة الحشرات والقوارض من منزلك، وبدون أي  أضرار تقع على المنزل أو الأشخاص الموجودين فيه، وعن طريق تقنيات حديثة تقضي علي الحشرات تماما

و دون عمل تغيير بالمنزل، ودون أن تسبب أرق لأصحاب المنازل، وبأ استخدام مبيدات وأدوات مكافحة الحشرات  آمنة على أفراد المنزل والحيوانات الاليفة والطيور بالمنزل

 .

 

من نحن  الكويتيه لمكافحة الحشرات.؟

 

شركة متخصصة برش المنازل و الشركات والامكان المفتوحة  ومكافحة الحشرات والقوارض والآفات بتنوعها ، بناء على خبرات كبيرة، وتكنولوجيا متقدمة في عملها، حيث تقوم هذه الشركات بالعمل على مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض بالكويت ، وكل نوع من الحشرات والقوارض له تقنية معينة في مكافحته والقضاء عليه. وتتميز الكويتيه  بأنها تقوم بمكافحة الآفات عن طريق تقنيات حديثة تقضي عليها دون عمل تغيير بالمنزل، ودون أن تسبب أرق لأصحاب المنازل، وأغلب المبيدات وأدوات مكافحة الحشرات تكون آمنة على أفراد المنزل، فاستخدام المبيدات يحتاج إلى خبرة كبيرة لاستعمالها استعمالًا صحيحًا لذلك من الأفضل الاستعانة بشركة ذات خبرة - مثل الكويتيه - لرش منزلك او شركتك او حديقتك او اى مكان تتواجد فيه الحشرات والقوارض بانوعها فنحن متخصصون فى ذلك .

 

أهمية الاستعانة بشركة الكويتيه في  رش المنازل و مكافحة الحشرات .؟

 

- الاستعانة بشركتنا يوفر الوقت والجهد والمال الذي سوف يتم هدره في أي مبيدات يتم شراؤها دون أي فائدة، أو بنتيجة أقل من المراد الوصول إليه.

 

- الكويتيه  تعتمد على متخصصين في عالم الحشرات ولدينا خبرة طويلة في ذلك المجال.

 

- نضمن لكم عدم عودة الحشرات إلى منازلنا مرة أخرى.

 

- نحن نستعمل مبيدات حشرية قوية المفعول وليس لها آثار جانبية على الإنسان والبيئة.

 

-نحن نستخدم مبيدات صحية عالمية أمنه وصحية ونضع كل الاحتياطات والنصائح الكافية لتجنب تعرضك او اى من اسرتك او الحيوانات الاليفة بالمنزل  لمخاطر رش المبيدات المنزلية.

 

-نستخدم أحدث الطرق العلمية الحديثة، ونطبق أفضل البرامج في مكافحة الحشرات

 

- تقدم الكويتيه ضمان عام كامل لعملائها، وتتميز بالمتابعة المستمرة معهم

 

- نصلك خلال ساعات لنقضى على كافة انواع الحشرات والزواحف

 

- وبمصل آمن تمامًا على صحة أفراد الأسرة بدون رائحة او مواد سامة.

 

- لا تحتاج لمغادرة المنزل او إزالة الأواني

 

 

 

= افضل شركة رش حشرات بالكويت 

 

تتعدد شركات رش المنازل بالكويت ومكافحة الحشرات والقوارض، حيث إنها تعتبر من المناطق  التي تحتل مرتبة كبيرة في عدد شركات رش المنازل بسب انتشار الحشرات المنزلية بكثافة، تتقدم هذة الشركات شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات والقوارض بالكويت والتي تتميز بكفاءتها في مكافحة الحشرات ورش المنازل.

 

الكويتيه شركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض بأحدث الطرق العلمية الحديثة، وتطبيق أفضل البرامج في مكافحة الحشرات وتعطي ضمان لعملائها، وتتميز بالمتابعة المستمرة معهم. كما تقدم إبادة قوية وفعالة لجميع أنواع الحشرات بمصل عالمى آمن على صحة الأسرة. لتعطي إبادة نهائية للصراصير والنمل والفئران والأبراص، وجميع أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض، بدون رائحة او مواد سامة، وبدون مغادرة المنزل او إزالة الأواني وبمصل آمن تمامًا على صحة أفراد الأسرة. و خدمة مميزة في إبادة الحشرات، وجميع أنواع الآفات، ولديها فنيين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة، وتتميز بمتابعتها المستمرة مع العملاء، والرد على استفساراتهم.

 

الكويتيه لمكافحة الحشرات من  أفضل الشركات في مكافحة الحشرات ، ومتميزة في رش المنازل والفيلات والحدائق والمحلات، وقادرة على التخلص من الصراصير والنمل والفئران وغيرها من الحشرات المنزلية.

 

 

 

= لماذا تتواجد الحشرات بالمنزل .؟ سبب حشرات المنزل .؟

 

تتواجد  الحشرات بالمنزل نتيجة لبعض العوامل التي يجب تجنبها وهي:

 

إهمال تهوية المنزل بالقدر الكافي، بما فيه من مفروشات ومراتب بشكل دوري يكون سبب من أسباب تواجد الحشرات بالمنزل. ترك سلة المهملات فترة كبيرة دون تفريغها وغسلها. عدم الاهتمام بنظافة المنزل وتطهيره بشكل مستمر، يسهل تواجد الصراصير والذباب بالمنزل. تواجد الحيوانات الأليفة في المنزل، يجعل تواجد الحشرات أمرًا سهلًا، وبالأخص الحيوانات التي تتنقل بين الشارع والمنزل. ترك بقايا الطعام على الطاولات والأرضيات. إهمال تنظيف الحمامات ودورات المياه والمطابخ. عدم إحكام غلق البالوعات والمجاري المائية بالأخص في الحمام والمطبخ، ذلك أيضًا يسبب دخول العديد من الحشرات في المنزل. ترك الخزانات والدواليب لفترة طويلة بدون فتحها وتهويتها.

 

 

 

 

 

المبيدات الحشرية التي يتم استعمالها من قبل شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات=

 

 هناك العديد من أنواع المبيدات الحشرية المتواجدة بالأسواق، ولكن ليس جميعها ذو فعالية وجودة والتزامًا بالمعايير الصحية التي تحددها وزارة الصحة، وأيضًا بعضها قد يكون غير فعال في إبادة الحشرات عند رشها بالمنزل، اما عن  المبيد الحشري الذى تستخدمه شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات :

 

 - مبيد حشرى مصرح به عالميًا من الجهات المختصة في المبيدات الحشرية.

 

 - متواجد في أكثر من شكل منه الجاف والسائل والرش ليناسب جميع حشرات و الأماكن والأشخاص.

 

-يحتوي على مادة فعالة قوية جدًا تكون في استطاعتها القضاء على الحشرات، والقضاء أيضًا على يرقات وبيض الحشرات، حتى يتم القضاء تمامًا عليها.

 

#طريقتنا فى الاستخدام الصحيحة للمبيد الحشري:

 

من خلال عمالة مدربة نتأكد من طريقة الاستخدام الصحيحة للمبيد الحشري، حيث أن الاستخدام الخاطئ قد يؤدي إلى تقليل أو إبطال مفعوله. فنحرص على استخدام الطريقة الصحيحة لرش المبيدات لضمان القضاء علي الحشرات والقوارض بشكل نهائى وذلك حسب طبيعة الحشرة ونوعها، وتتعدد الطرق في رش المنازل بالمبيدات الحشرية حسب نوع الحشرات وعددها والمكان المتواجده فيه والظروف الطبيعية المحيطة  .

 

 

 

طرق التخلص من الذباب والصراصير من أشهر الحشرات :

 

 الذباب والصراصير من أشهر الحشرات التي يهتم أصحاب المنازل من التخلص منها، والتي تتواجد بكثرة في أغلب المنازل، حيث أنهما من الحشرات ذات الشكل المقزز والضرر الكبير إذا ما مرت على طعامنا، تقدم الشركة الكويتيه مصل عالى الجودة بسبب كفاءتها وإتقان  افرادها توفر نتائج جيدة التخلص من الحشرات وفي نفس الوقت تعطي أمانًا لأفراد المنزل

للقضاء على الحشرات كفالة لمدة سنة في  جميع مناطق الكويت خدمة 24 ساعة اطلبنا الان. 

 

 

 

 كلمات مفتاحية : التخلص من الذباب والصراصير- لماذا تتواجد الحشرات بالمنزل - الاستخدام الصحيحة للمبيد الحشري -  أسعار شركات رش المنازل  - مكافحة الحشرات - رش المنازل  - وأسباب تواجد الحشرات وطرق مكافحتها- اختيار شركات مكافحة الحشرات ورش المنازل

 

رش المواقع المفتوحة مثل الشاليهات والجواخير والاسطبلات

ابادة البعوض

الكويتيه لمكافحة الحشرات بالكويت ...إحدى الشركات المتخصصة والرائدة فى عمليات مكافحة الحشرات وألآفـات في الكويت  تعمل الكويتيه  على تنقية المواقع المفتوحة مثل الشياليهات والجواخير و الا سطبلات وغيرها  من جميع الحشرات والآفات و القوارض بقصد القضاء على كافة انواع الحشرات و القوارض سواء كانت حشرات طائرة أو زاحفة. نقدم هذه الخدمة من خلال طاقم يتولى مسئوليتها متخصصون في مكافحة الحشرات والقوارض باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة وكيماويات مطابقة لكافة مستويات ألامان وكذا مواصفات منظمة الصحة العالمية و متوافقة كذلك مع المتطلبات البيئية و تستخدم أحدث ألأساليب العلمية بدون مواد سامه فى عمليه ألابادة لنكافح جميع أنواع الحشرات والقوارض بكافة انواع عمليات المكافحة المتاحة بأستخدام أحدث المعدات اليدوية والكهربائية والكيمائية

 

 

 

انواع عمليات مكافحة الحشرات و الآفـــــات،

 

 ‌الطعوم/الرش/الهبو/التلويح/التبخير/التطعيم/الحقن/التطهير/التعقيم الحشرى بأحدث الآجهزةالمتطورة تمتلك الكويتيه ثقة و أسمأ يعنى الجودة والثقة والآمان 

 

 

 

كلمات مفتاحية

 

(آفــــــــــــــات ) مكافحه حشـــرات زاحفــــة ، مكافحه حشـــرات طــــائــــرة ، مكافحه قـــــــــوارض (أفات قاتلة) ثعابين/عقارب/طريشة/دفان/البر وتكس/السولجان/الدوبار/الدوكامين (حشرات زاحفة) الصرصور/البق/السوس وبويضاتة/ الخنافس/أبراص/عناكب/نمل/ برغوث/ خنافس (حشرات طائرة) البعوض/ ذباب/ جراد/طنابير/هاموش (قوارض) فئران/ يربوع/عرس ( حيوانات ضارة بالآنسان والبيئة) قطط/كلاب/ثعالب / زائاب وغيرها

 

 

مكافحة الحشرات والشركات والمطاعم والصالونات

ابادة البعوض

افضل شركة رش مبيدات و مكافحة الحشرات بالمواقع الكبيرة  بالكويت

 

تقوم شركة مكافحة الحشرات بالكويت بإباده الحشرات نهائياً من الشركات والمطاعم والصالونات

 

حيث تعتبر شركة رش المبيدات والقضاء على الحشرات افضل شركة بالكويت حيث تقوم بعمل ابادة تامة ونهائية  للحشرات بدون رائحة وبدون مغادرة للمكان  بمبيدات المانية امنة تماما على الصحة وعلى الاطعمة بافضل سعر فى الكويت وبكفالة عام كامل  س.

 

 

 

شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات الكويت 

 

نتبع أفضل الطرق التي تمكنا من مكافحة الحشرات حسب نو وحجم المكان  وهذا ما يميزنا عن باقي شركات مبيدات الحشرات الاخري حيث أننا  تخصص لكل حشرة من هذه الحشرات المبيد الحشري الخاص بها،كما نخصص مبيدات لاماكن الكبيرة و المطاعم التى تحتاج نوع خاص من المبيات غير المتطايره والمكونه من مكونات طبيعية 100% لا توثر على صحة الانسان ولكنه تقضي علي الحشرات في الحال بجانب انها تتبع جميع الخطوات المصرح بها وسوف نقوق بعرض تلك الخطوات :

 

 

 

مبيدات مصرح بها من  وزارة الصحة .

 

استخدام احدث المعدات و الاجهزة لمعرفة اماكن اختباء الحشرات .

 

مبيدات طويلة المدى قوية المفعول .

 

كفالة عام وابادة حشرات نهائية وفورية .

 

متابعه دورية مجانية للفحص والاطمئنان لعدم رجوع اى حشرة .

 

دعم فنى 24 ساعه و سرعه الاستجابة لاى طلب .

 

نتبع جميع الاجراءات الوقائية لتعقيم الادوات والفنيين .

 

نلتزم بالمواعيد المقررة لابادة الحشرات فى مكانك المصاب ولا نتاخر نهائيا عن الميعاد ونصل فى الميعاد المحدد .

 

 

 

نلتزم بالاجراءات الاحترازية

 

نرتدى الكمامات الطبية نتبع جميع الاجراءات الوقائية ابتداءا من تعقيم العاملين بالكامل قبل دخول المنزل او المؤسسة وارتداء الكمامات والجوانتيات الطبية الوقائية حفاظا على صحة اسرتك وبعد ذلك يتم فحص المنزل جيدا وابادة الحشرات نهائيا وفوريا بكفالة عام كامل ومتابعات دورية للمنزل للتخلص من جميع انواع الحشرات حيث يتم فحص المنزل بعناية ومعرفة اماكن اختباء الحشرات جميعها فى الحوائط والجدران باستخدام افضل المعدات التكنولوجية ولن يتم ترك المنزل نهائيا الا بعد ابادة نهائية لجميع الحشرات المتواجدة .

 

المبيدات المستخدمة

 

نستخدم  مبيدات المانية طويلة المدى قوية المفعول امنة تماما على صحة الانسان والحيوانات الاليفة ليست لها اى رائحة نهائيا بجانب استخدام مبيد امريكى جيد للقضاء على الفئران والصراصير .

 

 مكافحة الارضة قبل وبعد البناء

ابادة البعوض

شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات  بالكويت

 

 أفضل من يخلصكم  من حشرة الارضه أو النمل الأبيض تعد من اخطر انواع الحشرات فهو اشبه بالسرطان الذي يصيب جسم الانسان فيتخلص من عضو تلو الاخر حتي يتمكن من القضاء عليه كاملا .

 

يعيش  الارضة او النمل الابيض في مستعمرات جماعيه مثل النمل الاسود تحت الارض ولكنه لا ينتمي الي رتبة النمل الاسود فهو يعد من رتبة الصرصوريات ذوات الاجنحه ويقوم بتدمير الممتلكات الخاصه.

 

فى ظل  سعي الشركة لتقديم افضل خدمة للعميل باقل الاسعارمما جعلنا من  انجح شركات مكافحة حشرات الكويت فى مكافحة حشرات الارضة ، حيث لدينا خبرة سنوات عديده في مكافحة الحشرات وكيفية التعامل مع جميع انواع الحشرات ليس النمل الابيض فقط لان لكل حشرة طريقة تعامل معينه في مكافحتها حرصت الشركة على تقديم خدمة مكافحة حشرة الارضة الخطيرة قبل و بعد البناء.

 

خطورة حشرة الارضة

 

- تدمير الاثاث المنزلي المصنوع من الاخشاب لان غذائه الاساسى  هو سليلوز الاخشاب

 

- تصيب ايضا المحاصيل الزراعيه في الحقول الزراعيه

 

-  تدمير ادوات الانسان مثل : الورق والسجاد والملابس والموكيت والحصائر و  والستائر

 

-يسبب انهيار للحوائط في المنازل والعديد من أضرار خاصة بسلامة المبنى.

 

 

 

 

 

لماذا نحن أفضل شركة مكافحة أرضه بالكويت ؟

 

لماذا الكويتيه لمكافحة حشرات الارضة.؟

 

 

 

- سلامة العميل اولا قبل القضاء علي الحشراتحيث نستخدم افضل انواع المبيدات التي ليس لها خطورة علي الانسان في مكافحة الحشرات .

 

- نستخدام احدث المعدات للتخلص من النمل الابيض في المنازل ومختلف المنشأت فيتم القضاء عليه بشكل نهائي ونضمن للعميل عدم ظهوره مره اخري في اي مكان آخر .

 

- عماله متخصصه لديها خبره في أفضل طرق المكافحة التعامل والقضاء علي النمل الابيض .

 

  - بعد القضاء علي الارضة او النمل الابيض باستخدام المبيد المناسب تقوم بمتابعة العميل كل فتره وذلك للتاكد من رضا العميل عن جودة الخدمه .

 

-  يمكنك التواصل علي ارقام الشركة  في اي وقت خلال ال 24 ساعة نصلك في وقت قصير .

 

- نغطى ونصل  لجميع انحاء الكويت .

 

 - جميع المواد التي تستخدمها الشركه لديها ترخيص من وزارة الصحه بالكويت وآمنة على الأشخاص والحيوانات الأليفة وايضا لا تؤثر على التربة والمحاصيل الزراعية .

 

وجميع الخدمات لدينا بكفالة عام.

 

طرق مكافحة الأرضه بالكويت

 

 الكويتيه  تستخدم احدث الطرق الكيميائية في مكافحة حشرة الارضه قبل البناء او فى الاماكن المسكونه

 

 

 

أرخص شركة مكافحة أرضه في الكويت

 

 تعتبر الكويتيه لمكافحة الحشرات  افضل شركة بين منافسيها في جميع انحاء الكويت ، وذلك لانها تقدم خدمة مميزه وسريعه بارخص سعر في الكويت كما تضمن للعميل عدم ظهور حشرة الارضة مره اخري وتعطي له التدابير الوقائيه

 

من جميع انواع الحشرات مثل الفئران والقوارض والنمل وحشرة الفراش و أعشاش الصراصير و صراصير المطبخ والحشرات الطائرة وأي حشرة أخرى في البيت بطريقة مجربة وفعالة .

 

ما لا تعرفه عن الارضة او النمل الأبيض !

 

النمل الابيض الذي نسميه الارضه حشرة خطيرة تتغذي علي السليلوز الموجود في ادوات الانسان مثل : الورق والسجاد والملابس والموكيت والحصائر والاثاث المنزلي المصنوع من الاخشاب والستائر فالنمل الابيض يشكل ضرر كبير علي ادوات الاتسان لما يسببه من تلف وتخريب فيها .

 

اتصل بنا  اذا لاحظت تواجد نمل ابيض في منزلك عليك بالاتصال فورا علي ارقامنا حرصا علي سلامة منزلك وتجنبا للخساره الاقتصاديه بسبب هذا النوع من الحشرات

 

 

 

 

 

 القضاء علي الارضة في الحقول الزراعيه

 

ليس في المنازل فقط ، فهى تصيب ايضا المحاصيل الزراعيه في الحقول الزراعيه ولذا يجب ان تعمل علي قتلها والقضاء عليها بشكل سريع و ملاحقته فورا قبل تدمير المحاصيل.

 

اشهر المحاصيل التي يصيبها النمل الابيض

 

 قصب السكر والبلح والارز .و يصيب اشجار الفاكهه.

 

 

 

اتصل  بنا فورا اذا وجدت نمل ابيض في حقلك الزراعي حتي نقوم بمكافحته قبل ان يتلف الحقل باكمله ويسبب انهيار للاشجار لما يعود عليك من خسائر اقتصاديه فادحه .

 

 

 

الارضة تدمر حوائط المنزل

 

النمل الابيض يسبب انهيار للحوائط في المنازل والعديد من أضرار خاصة بسلامة المبنى .

 

يعتبر النمل الابيض من اكبر المخاوف التي تهدد حياتنا في المنازل المصنوعه من الطوب ويعد السبب الاساسي في ذلك هو ان المركبات التي يضنع منها الطوب تتكون من مادة السليلوز التي تعتبر الغذاء الاساسي لهذه الحشرات .

 

 

 

لماذا عليك الاستعانة بنا لمكافحة حشرة الأرضة ؟

 

شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات في الكويت

 

 لدينا افضل عماله مدربين علي القضاء علي كل انواع الحشرات مثل الصراصير ,البق ,عته,النمل الابيض,النمل الاسود والقوارض.

 

- الشركة مصنفه من افضل الشركات  للقضاء علي الحشرات وتقديم خدمة مميزة وامنه باقل الاسعار و تناسب جميع المستويات هدفها هو الحرص علي سلامة عملائها قبل تحقيق المكاسب .

 

مكافحة الفئران, البريعصى والقضاء عليها نهائيا

ابادة البعوض

الفأر من القوارض الضارة التي في حالة تواجدها في المنزل فأنها تتسبب في الحاق اضرار صحية واضرار مادية بالانسان، حيث يعتبر الفأر من الحيوانات ذات المناعة الضعيفة،

 

اما البريعصى او البرص أحد أنواع الزواحف التي تنتمي لعائلة البرصيات، وله العديد من الفصائل، التي تختلف في أشكالها وألوانها، ويبدأ مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة حرارة الطقس في الانتشار، وقد يصل الأمر إلى حد اقتحامها للمنازل، الأمر الذي يثير حفيظة وقلق الكثيرين، لما يسببه من أضرار جسيمة على الصحة العامة والكثير من المشكلات الصحية التي يسببها البريعصىى للإنسان،

 

 

 

 

الكويتيه افضل شركة تساعدك في التخلص من كافة أنواع الفئران والبريعصى والقوارض بأحدث الطرق وأرخص الأسعار

 

قل وداعا ل البريعصى المزعج والفئران المؤذية، نستخدم وسائل حديثة ومصرح بها ولدينا كفالة على أعمال الرش ، أيضا أعمال المتابعة الدورية للتأكد من عدم ظهور أى قوارض

 

من جديد.

 

 

 

 

شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات بالكويت

 

متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض بانوعها ورش المبيدات والتعقيم

 

.لذلك، نحن أقوي شركات مكافحة الحشرات بالكويت القضاء على كافة القوارض

 

و الفئران ، الجرزان , البريعصي ، الثعابين

 

 

 

 

خطورة البريعصى و الفئران

 

اولاً :مخاطر تواجد الفئران فى المنزل

 

ومن الاضرار المترتبة على وجود الفئران في المنزل ما يلي:

 

• الفئران تحمل بين شعيراتها الكثير من انواع البكتريا والجراثيم، وبالتالي فأنه بامكانها ان تنقل اخطر الامراض للانسان مثل الطاعون والحمى والتهاب المشيمة.

 

• في حالة تربيتك لبعض الطيور داخل منزلك فأن الفئران تهاجمها مما يعني انتقال الامراض القاتلة لها.

 

• تتسبب الفئران في تلف الكابلات الكهربائية و شبكات الرى و الصرف الصحى.

 

• تنقل الفئران مرض بوسيلتين بس الطفيليات الموجودة بين شعيراتها.

 

• يتسبب بول وبراز الفئران في التلوثات الكيمياوية والعضوية لأطعمة والأدوات.

 

• يتسبب الفأر في اصابة الانسان بالتسمم الغذائي واضراره المترتبة عليه، وذلك اذا تناول من طعام الانسان او مر عليه. ومن الامراض الخطيرة التي ينقلها الفأر للانسان هي:”مرض وايل، مرض التفوئيد، الكوليرا، الزحار الأميبي، التهاب السحايا”.

 

 

 

 

تختلف حدة الأضرار التي يتسبب فيها البرص، باختلاف طريقة التعرض له، سواء بملامسة الأسطح التي مر من عليها والبراز الخاص به أو تناول الأطعمة والمشروبات التي وقف عليها.ويختلف أيضًا الضرر وفقًا لنوع البرص نفسه ومقدار ما يحمله من ميكروبات وبكتيريا ضارة، حيث أن البرص له ما يقارب من 100 نوع، بعضهم شديد الخطورة والسمية.براز البرصقد يترك البرص عند مروره على الجدران والأثاث بقايا من برازه، وعند ملامسة الإنسان لها، قد يتعرض للإصابة بنوع من البكتيريا السالمونيلا، التي تتشابه أعراضها مع بعض الأمراض الأخرى، ومنها:- القئ.- التلبك المعوي.- الإسهال الشديد.- التعب العام.- الصداع.- الرعشة.- ارتفاع درجة حرارة الجسم.اقرأ أيضًا: احترس.. هذا الخطأ يعرض منزلك إلى غزو "الأفاعي والثعابين"مرور البرص على الأسطحعند مرور البرص على الجدران والأثاث، يخلف وراءه الكثير من البكتيريا والميكروبات التي تنتقل إلى الإنسان عن طريق التلامس، ما يتسبب في الإصابة ببعض المشكلات الجلدية، ومن أعراضها:- احمرار الجلد.- تهيج البشرة.- ظهور بقع في مناطق مختلفة من الجسم.- الشعور بالحكة.ولا تتوقف أضرار ملامسة الأسطح التي مر عليها البرص عند حد الإصابة بالأمراض الجلدية، بل يهدد الجهاز التنفسي بالعديد من المشكلات الصحية، ومن أبرز أعراضها:- عدم القدرة على التنفس بصورة طبيعية.- سرعة في نبضات القلب.- ضيق في الشعب الهوائية.- حساسية الصدر.سقوط البرص في الطعام والشرابسقوط البرص في الطعام والشراب أو ملامسته بشكل مباشر، يشكل خطرًا جسيمًا على صحة الإنسان، فقد يزيد من خطر الإصابة بالتسمم.ولكنه ما زالت الأبحاث غير دقيقة بشأن التعرض للموت بسبب البرص، ولكن مما لاشك فيه أن ملامسته للطعام والشراب، خاصةً الأنواع السامة منه، هو الخطر الأكبر على الإطلاق الذي يهدد الإنسان.

 

مكافحة البريعصى و الفئران

 

إن الحفاظ على منزلك نظيفًا ومحكم الإغلاق، وممارسة النظافة الجيدة في منزلك وحوله كلها إجراءات وقائية بسيطة يمكن لأي شخص اتخاذها. ومع ذلك ، يمكن أن تكون القوارض والبريعصى من الكائنات العنيدة فلا تكفي هذه الجهودفى كثير من الوقت .

 

الصراصير ، التي يمكن لفضلاتها أن تنشر المرض وتسبب الحساسية والربو، التي يمكن أن تنقل الأمراض مثل فيروس غرب النيل و فيروس زيكا . النمل ، الذي يمكن أن يسبب لدغات مؤلمة وتلوث الطعام. البراغيث و القراد ، والتي لا سبب لدغات مؤلمة، حكة ولكن يمكن أيضا أن تنقل الأمراض الخطيرة مثل مرض لايم وستاري. بق الفراش، والتي يمكن أن تغزو منزلك بسرعة وتكون مكلفة للغاية لإزالتها و القوارض ، الذين يمكن أن تلحق الضرر الخشب والأسلاك، وكذلك الأمراض الخطيرة الإرسال. تقدر رابطة مكافحة حشراتبالكويت أنهم أنفقوا أكثر من 3 مليون دينار على خدمات مكافحة الآفات والإبادة العام الماضي. إذا واجهت مشكلة الآفات في منزلك من قبل ، فسيوافق معظمهم على أن هذا الاستثمار في مكافحة الآفات يستحق

 

 

 

 

 

 

 

لماذا شركة الكويتيه لمكافحة الحشرات والقوارض :

 

الصحة والأمان

 

 صحة وسلامة الأسرة والحيوانات الأليفة على رأس قائمة الأولويات لمعظم الناس. تحمل الآفات أمراضًا وبكتيريا ضارة يمكن أن تعرض عائلتك وحيواناتك الأليفة للمرض. يمكن أن يساعد القضاء على هذه الآفات بسرعة في تقليل التعرض وحماية صحة أسرتك ورفاهيتها على المدى الطويل. تقدم العديد من شركات مكافحة الآفات الآن خيارات مكافحة الآفات الخضراء التي تستخدم المنتجات المشتقة من الزهور والنباتات وعناصر الأرض الطبيعية بدلاً من المواد الكيميائية القاسية.

 

الخبرة

 

يتمتع اختصاصيو مكافحة الحشرات بالتدريب والتعليم والخبرة للتعامل مع العديد من الأنواع المختلفة من الآفات. إنهم يعرفون الطرق الآمنة والمناسبة لتحديد ومنع والقضاء على كل من هذه الآفات المختلفة ، بالإضافة إلى مكان وكيفية استخدامها. لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والتقنيات في هذا المجال ، فضلاً عن المنتجات والعلاجات التي قد لا تكون متاحة بسهولة للمستهلكين.

 

التفتيش

 

يتم تعظيم فعالية مكافحة حشرات المنزل من خلال إيجاد مصدر المشكلة. إذا تلقيت العلاج دون استئصال المصدر بنجاح ، فستستمر المشكلة في الظهور في المستقبل. تشمل المكافحة الروتينية للآفات إجراء مسح وفحص لمكافحة الآفاتداخل وخارج منزلك. لا يمكن أن يساعدهم ذلك في تحديد مصدر مشكلة الآفات الحالية فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحديد أي مشكلات متعلقة بالآفات قد لا تعرف عنها حتى الآن أو أي مشكلات من المحتمل أن تصبح مشكلات مستقبلية. بناءً على التفتيش ، يمكن لفني مكافحة حشرات محترف تزويدك ببرنامج مكافحة حشرات مخصص باستخدام المنتجات والمعدات الأكثر ابتكارًا وتقدماً ، وتنفيذ تقنيات الإدارة المتكاملة للآفات ، والتي تشمل الفحص والخطة ، إلى جانب تحديد الآفات ، بشكل مستمر حماية المحيط والتواصل المستمر للمساعدة في منع المشاكل في المستقبل. كما يتيح لهم العلاج والتفتيش الروتيني اكتشاف مشاكل الآفات مبكرًا قبل أن تتاح لهم فرصة إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك وممتلكاتك.

 

مكافحة حشرات قليلة الكلفة

 

في حين أنه قد تكون هناك تكلفة عليك مقدمًا ، إلا أن التوفير في التكلفة على المدى الطويل يمكن أن يكون مهمًا لخدمات مكافحة الآفات الاحترافية. توفر الإبادة الاحترافية نتائج أسرع وأكثر فاعلية من أساليب "افعلها بنفسك" ، في معظم الحالات. يمكنهم أيضًا توفير المال في المستقبل عن طريق تحديد مشاكل الآفات مبكرًا والقضاء عليها بسرعة ، ومنع الإصابة أو الضرر المكلف في المستقبل. تقدم معظم شركات مكافحة الحشرات أيضًا ضمانًا للخدمة للعودة بين الزيارات المجدولة ، إذا لزم الأمر ، دون أي تكلفة إضافية على المستهلك. على استعداد للبدء؟ اطلب تقديرًا مجانيًا لمكافحة الحشرات الآن

 

القضاء على صراصير المطبخ باستخدام العجينة الاصلية والجيل الامريكى

ابادة البعوض

هل تبحث عن أفضل وسيلة للقضاء على صراصير المطبخ .؟

 

فا البداية دعنا نتعرف على ماهية الصّرصور .؟

 

الصّرصور (بالإنجليزيّة: Cockroach) من الحشرات المجنَّحة التي عاشت على الأرض منذ أكثر من 320 مليون عام، وهي حشرات متنوعة تضم أكثر من 3500 نوع، تتكيّف الصّراصير للعيش في جميع البيئات، إلا أنّ أكثر أنواعها تفضّل العيش في المناطق المداريّة، والقليل منها -20 نوعاََ تقريباََ- تكيّف للعيش في مساكن البشر، وأصبح آفة منزليّة تنتشر فى معظم البيوت فى دولة الكويت . وللصرصور جسم بيضاوي مسطّح مقسّم إلى ثلاثة أجزاء، الرأس، والصّدر، والبطن، وله قرنا استشعار طويلان، وثلاثة أزواج من الأرجل الطّويلة، وله درع مسطّح يتكون معظمه من مادة الكايتين يغطي منطقتي الصّدر والرّأس، ويكون هذا الغطاء عادةً بلون بني أو أسود، وأحياناََ قد يكون بلون أخضر، أو أصفر، أو أحمر.

 

 

 

 

افضل وسيلة للقضاء على صراصير المطبخ .القضاء على صرصور المطبخ .؟

 

العجينة الاصلية 100% و جل الصراصير الامريكى الاصلى هما افضل وسيلة للقضاء على الصراصير من الممتلكات الخاصة بك. من الصراصير بانوعها الألمانية و الأمريكية

 

الأستراليية د والشرقيية والبنّانبيديةوغيرها من الانواع الاخرى. بتركيبة قوية و فعالة،

 

يتكون من انبوب جل ويحقق نتائج مذهلة و لا تصدق.

 

امكانية الجل والعجينة لا تقبل المنافسة في القضاء على الصراصير في المناطق السكنية والتجارية والصناعية

 

يعتبر جل مكافحة الآفات هذا بمكوناته النشطة من أقوى منتجات قتل الصراصير في دولة الكويت .

 

 

 

 

ما هي مزايا وفوائد هذا الجل القاتل؟

 

للمبيد نتائج مذهل في القضاء على الصراصير؟يشمل هذا الجل العديد من الميزات التي تميز هذا المنتج عن المنتجات الاخرة :

 

فهو يستطيع القضاء على الصراصير و الواقية من ظهور الصراصير مجددا بعد استخدام الجل لشهور.

 

 

 

 

نظرًا للفعالية العالية ، فإن الجل الامريكى آمن للحيوانات الأليفة.

 

 

 

 

 

 

 

مع مزيج من المكونات غير الطاردة والحيوية ، فإن جل الصراصير يوفر تركيبة جل خاصة.

 

تمكن من القضاء بسهولة على أنواع مختلفة من الصراصير و هو الجل الوحيد القاتل للصراصير في هذا السوق الذي يقضي على انواع الصراصير التالية الأستراليية والأميركيية والشرقيية والبنّانبيدية والصراصير الألمانية ، إلخ.

 

 

 

 

جكنا يمكن استخدامه في الاماكن الداخلية والخارجية بالاضافة للا ستخدام في المنازل ، يمكنك أيضًا استخدام هذا الجل في المناطق الصناعية والتجارية

 

 

 

 

كيفية استخدام جل الصراصير ؟

 

 

 

 

في البداية، نضع كمية مناسبة من الجل على مناطق تواجد الصراصير من مستعمرات للصراصير في أصعب الأماكن وحسب انتشار الحشرات نتحرك بشكل متوالى وعلى مسافات محدده ونصل لجحور ومخباة الحشرات والبلاعات بالجل الاقوى على الاطلاق فى القضاء غلى الصراصير والذى يتميز بقدرتة على الالتصاق والتواجد لفترات طويلة جدا.

 

 

 

 

كم من الوقت تستطيع أن ترى نتائج الجل الامريكى ؟

 

 

 

 

كل شيء يستغرق وقتا ليحدث. مع قوة التركيب الكيميائي عالي الأداء لهذا الجل الذي يقضي على انواع مختلفة من الصراصير. يمكن أن يصل جل هذا إلى مستعمرات الصراصير وحتى في أصعب الأماكن. للقضاء على هذه المشكلة ،يمكنك رؤية انتائج في غضون ساعات قليلة إذا كنت تتبع جميع التعليمات.

 

 

عجينة الصراصير ... وسيلة مكافحة الصراصير السحرية بالكويت

 

عجينة قتل الصراصير...لماذا نستخدم عجينة مكافحة الصراصير للتخلص منها ؟

 

لماذا عجينة الصراصير الاصلية بالكويت

 

هى من أفضل الوسائل للقضاء على الحشرة فى المطابخ والفنادق والمقاهي والحمامات والقصور بطريقة طبيعية وقوية و قتلها بسهولة يفضل التواصل مع الكويتيه لمكافحة الحشرات افضل شركة رش حشرات بالكويت .

 

مكونات عجينة الصراصير الاصلية بالكويت

 

مادة العجينة الاصلية للصراصير هي مادة مكونة من سم محضر كيميائيا قادر على تخريب عمل الأجهزة الحيوية داخل الحشرة والصراصير المنزلية بصفة خاصة والتى عندما تدخل الى جسم الصرصور تقوم بتجفيف جسمه وبالتالي موته.

 

ولكن هذة المادة التى تسمى البوريك مادة فى حد ذاتها غير مثيرة للصراصير.

 

ولا يوجد بها اى جاذب لها ولهذا يضاف اليها غذاء عضوى تقبل علية الصراصير لتأكله.

 

وبعد خلط هذه المواد يتم وضع قطع صغيرة منها فى كل الأماكن المشتبه فى وجود اختباء الصراصير بها فتكون جاذبة وقاتلة بقوة فى نفس لوقت .

 

عجينة ابادة الصراصير

 

وعن سبب تفضيل الكثير من الأشخاص استخدام العجينة لقتل الصراصير فى التخلص منها هى ان تلك المادة غير منفذة لأي روائح مزعجة للإنسان مثل باقى مبيدات الحشرات الأخرى التى يمكن عند رشها أن تسبب إثارة الأمراض الصدرية والشعور بالاختناق.

 

 

 

 

طريقة توزيع العجينة

 

لا يتم اللجوء الى ترك المكان بعد المعاملة بالعجينة من أجل مكافحة الصراصير المنزلية مثل باقى المواد المكافحة انتشار الصراصير فعادى جدا ان تضع العجينة وتعيش فى نفس المكان وكل أفراد الأسرة بأمان ولكن بشرط وضعها بيد خبير - مثل عمال شركتنا -وذلك للحذر من وضعها فى مكان مناسب وغير قريب من متناول يد الاطفال.

 

 

 

 

افضل شركة لمكافحة الصراصير بالعجينة الاصلية بالكويت

 

الكويتيه تقدم أفضل الوسائل المنزلية البسيطة للقضاء على الصراصير فى المطابخ و الفنادق و المقاهي والحمامات والقصور بطريقة طبيعية وقوية لقتل الصراصير بسهولة مع العجينة السحرية لابادة الصراصير مع الكفالة .

 

 

 

 

 

 

 

توضع عجينة ابادة الصراصير فى المناطق الغير ظاهرة مثل فوق الدواليب وخلفها حتى تبعد عن نظر الأطفال فلا تمتد إليه أيديهم.

 

 

 

 

لطلب خدماتنا من افضل شركة مكافحة الصراصير بالكويت اتصل على ارقامنا

 

الكويتيه افضل شركة مكافحة الصراصير بالكويت

 

 

 

 

 

للقضاء على الحشرات في جميع مناطق الكويت  كفالة لمدة سنة خدمة 24 ساعة اطلبنا الان

 

 

 

شركة مكافحة حشرات في الفروانية

شركة مكافحة حشرات في العاصمة

شركة مكافحة حشرات في حولي

شركة مكافحة حشرات في الجهراء

شركة مكافحة حشرات في مبارك الكبير

شركة مكافحة حشرات في الأحمدي

 

شبكات التواصل الاجتماعي