الصراصير الألمانية هي الأصغر (البالغة حوالي 15 ملم) ولكنها الأكثر شيوعًا والأكثر انتشارًا
1983

الصراصير الألمانية هي الأصغر (البالغة حوالي 15 ملم) ولكنها الأكثر شيوعًا والأكثر انتشارًا

الصراصير الألمانية هي الأصغر (البالغة حوالي 15 ملم) ولكنها الأكثر شيوعًا والأكثر انتشارًا من الصراصير المحلية. الإناث تحمل بيضها في كبسولة مستطيلة. خلال النهار يتجمعون في زوايا مظلمة وخفية دافئة ورطبة ، في المطابخ والحمامات والمراحيض وغرف التخلص من القمامة ويخرجون بشكل أساسي في الليل لتناول الطعام. الصراصير حيوانات آكلة اللحوم وتفضل فضلات الطعام. عندما يزداد عدد الصراصير في المطبخ بشكل كبير ، فإنهم يغزون الغرف الأخرى في الشقة مثل غرفة المعيشة وأحيانًا غرف النوم إذا وجدوا الطعام هناك. يتم إحضار الصراصير أو بيضها إلى مبنى في عبوات مختلفة أو في أجهزة منزلية مستعملة. في مبنى سكني ، يذهبون من. للآخر من خلال قنوات تحت الأبواب. لذلك فإن وجود الحشرات الأولى لا يرجع إلى قلة النظافة أو الإهمال. ولكن إذا كانت ظروف الصيانة في منزلك غير مرضية ، فسوف تتكاثر الصراصير. نصائح لمكافحة الصراصير الألمانية أنثى صرصور ألماني

تدابير وقائية

قم بتنظيف مكان الإقامة بانتظام وخاصة المطبخ (تحت الحوض وخلف الثلاجة والموقد والأثاث) بمنتجات إزالة الشحوم

. اغسل الأطباق واكنسها أو نظفها بالمكنسة الكهربائية بعد كل وجبة ولا تترك شيئًا متسخًا في الحوض (حتى لا تسمح للصراصير بالأكل).

تخلص من النفايات في أسرع وقت ممكن وبنظافة (أغلق سلة المهملات بإحكام).

تأكد من أن أوعية الطعام (الدقيق ، الحبوب ، الخبز ، إلخ) مغلقة بإحكام. في المساء ، أغلق مصائد تصريف المياه حتى لا تروي الصراصير عطشها. سد فتحات الممرات للأغماد أو الكابلات أو الأنابيب. تهوية مكان الإقامة جيدًا وإزالة مصادر الرطوبة (لتجنب الجو الحار والرطب).

لا تترك الطعام في غرف النوم أو غرفة المعيشة. في المساء ، التقط وعاء الحيوانات الأليفة.

تدابير الرقابة ضع منتجًا معينًا بمجرد ظهور الصراصير الأولى: تفضل منتجًا طويل الأمد من نوع هلام المبيدات الحشرية. ضع مصائد صمغية "خاصة للصراصير" للسيطرة على الإصابة. إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بأخصائي قبل أن تكون الإصابة مهمة للغاية.

من الضروري اتباع التعليمات والتوصيات المقدمة بدقة:

- بالمبيد الحشري إذا عالجته بنفسك. - بواسطة المحترف الذي يعمل معك. لمكافحة الصراصير ، يجب أن يقترن استخدام المبيدات بإجراءات الوقاية المذكورة أعلاه. في مبنى سكني ، يجب على جميع السكان التعاون من أجل أن تكون المعركة فعالة. يجب إخطار المالك أو الوصي بوجود صراصير حتى يتمكنوا من تنظيم علاج لجميع الشقق في المبنى وغرفة القمامة. علاج واحد لا يكفي للمساكن الموبوءة بشكل خاص. من الطبيعي رؤية القليل من الصراصير الصغيرة بعد ثمانية إلى خمسة عشر يومًا من العلاج لأن المنتجات لا تدمر البيض. وحدة مكافحة الحشرات تتدخل وحدة مكافحة الآفات البلدية ، المعروفة باسم "DDD" (التطهير ، إبادة الفئران ، التطهير) ضد الصراصير في جميع الأصول البلدية: يتحقق ثلاث مرات في السنة من احتمال وجود صراصير في جميع أماكن تقديم الطعام في دور الحضانة والمدارس والمراكز العليا والمطابخ المركزية والخدمة الذاتية في دار البلدية. يقوم بإجراء العلاج إذا لزم الأمر ، ويضمن المتابعة الدقيقة حتى تعود الحالة إلى طبيعتها. يتدخل في كامل التراث البلدي في تقارير الصراصير والبراغيث والنمل من قبل مختلف الخدمات. دعم الأفراد تقوم وحدة DDD بإبلاغ وإرشاد وتوجيه الأفراد الذين يواجهون وجود صراصير أو براغيث في منازلهم. يمكن للوحدة في بعض الأحيان ، في ظل ظروف معينة ، مرافقتهم في خطوة أولى في المعركة دون استبدال الشركات المتخصصة.

شبكات التواصل الاجتماعي